Advertisement

افظل مواقع التعليم العربية


مواقع التعليم العربية


إدراك

 
“إدراك” هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر والتي تعرف باللغة الإنجليزية باسم (MOOCS)، وهذه المنصة تأتي بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية.

رواق

 
رواق هي منصة تعليمية إلكترونية تهتم بتقديم مواد دراسية أكاديمية مجانية باللغة العربية في شتى المجالات والتخصصات، يقدمها أكاديميون متميزون من مختلف أرجاء العالم العربي.

أكاديمية التحرير

 
هي مؤسسة تعليمية غير هادفة للربح تقدم طريقة مختلفة لتعليم المنهج الدراسي المصري في مراحل الإعدادي والثانوي، عن طريق اتباع طرق محفزة لعقول الطلاب.

نفهم

 
نفهم هي خدمة تعليمية إلكترونية مبتكرة على الإنترنت تقدم شرحًا مبسطًا لمناهج التعليم المدرسي في مصر وسوريا والسعودية والجزائر والكويت عن طريق فيديوهات مدتها من 5-20 دقيقة… الخدمة مجانية بالكامل لطلبة المدارس وجميع المستفيدين منها.

ملتقى الدارين

 
منصة عربية أخرى تهتم بتقديم مساقات عربية مفتوحة المصدر في علوم الحاسب والهندسة والعلوم الطبية وغيرها الكثير؛ لنشر العلم والمعرفة.

أكاديمية رِفْد

 
أكاديمية تعليمية تسعى لإثراء المحتوى العربي التعليمي وجعل التعليم بسيطاً من خلال الانفوجرافيك.

دربني تي في

 
دربني تي في هي أول منصة تدريب مهني باللغة العربية موجهة للوطن للعربي من خلال الإنترنت، يحرص الموقع على تطوير المهارات الفنية والقدرات الأدائية لأبناء الوطن العربي.

free4arab

 
منصة تعليم مفتوح تقدم دورات باللغة العربية في جميع مجالات التكنولوجيا كالبرمجة والشبكات وإدارة النظم والتصميم وغيرهم الكثير.















إرسال تعليق

0 تعليقات