Advertisement

افضل تطبيقات ايفون 6 و الايباد للطبخ :



افضل تطبيقات ايفون 6 و الايباد للطبخ :

تطبيق 20 مينت ميلز jamie oliver’s 20 minute meals ، و يعد من أفضل التطبيقات بهذا الشأن حيث يحتوي على تفاصيل الوصفات خطوة بخطوة مع الصور لكل وصفة ، لذلك فهو مناسب جدا لكل من ليس لديهم دراية بالطبخ ، و الوصفات الموجودة سهلة مع سهولة معرفة المكونات و المقادير و التي تكفي من إثنين لأربع أشخاص ، و يحتوي التطبيق على 60 وصفة ، تكلفة التطبيق 7,99 دولار .


تطبيق ماريو باتلي كوكس mario batali cooks ، فإذا كنت محب للطعام الإيطالي ، ستحب هذا التطبيق ، و التطبيق له واجهة رائعة مرحة و حديثة و سهلة الإستخدام ، مع أكثر من 60 وصفة إيطالية يشرحها التطبيق خطوة خطوة مع صور و فيديوهات ، مما يجعلها سهلة الإتباع ، تكلفة التطبيق 4,99 دولار .

تطبيق هول فوودز ماركت ريسيبيز whole foods market recipes ، و يحتوي التطبيق على كل وصفات الطعام في السوق ، مع واجهة أنيقة و سهلة في الإستخدام ، و يحتوي على مئات الوصفات الموضحة بصور ، و منها وصفات للنباتين و الموضحة بصور مع معلومات عن التغذية ، و مكونات كل الوصفات ، و التطبيق مجاني .

تطبيق هاو تو كوك إيفريثينج how to cook everything ، و يحتوي التطبيق على 2000 وصفة من كتاب mark bittman’s book ، و واجهة التطبيق أنيقة ، و يحتوي على قواعد الطبخ مع موقت للطبخ ، تكلفة التطبيق 4,99 دولار .

تطبيق أول ريسيبيز دوت كوم دينر سبينر all recipes.com dinner spinner ، إذا كنت تواجه مشكلة في إختيار أصناف العشاء ، إلق نظرة على هذا التطبيق ، و الذي يحتوي على آلاف الوصفات المناسبة ، و يمكن أن تستخدمه في أي وقت لإيجاد أي وصفات ، منها وصفات للنباتيين و الذين يتبعون نظام غذائي معين ، و يمكنك تصفية الوصفات بسهولة ، مع إمكانية متابعة السعرات الحرارية لمن يرغبون في ذلك ، و التطبيق مجاني .

سيمبلي أورجانيك ريسيبيز simply organic recipes ، و هو تطبيق بسيط يقدم وجبات صحية طبيعية مع العديد من التصنيفات منهم وصفات للنباتين و وصفات أكثر صحة و وصفات للأطفال ، مع إمكانية إيجاد الوصفات الأكثر شعبية ، و معلومات عن التغذية ، و التي تتضمن وصفات سريعة لذلك ، و التطبيق مجاني .

تطبيق تايلر فلورانس فاستس tyler florence fasts ، و يحتوي التطبيق على أكثر من 500 وصفة من الشيف تايلر ، يأتي مع مقدمة أنيقة و موقت للطعام ، و إمكانية إرسال إيميل مباشرة للشيف ، و هذا غير موجود في التطبيقات الأخرى ، و يوجد به كذلك محتوى جيد من التعليمات ، تكلفة التطبيق 4,99 دولار .

تطبيق ويبيرز أون ذا جريل weber’s on the grill ، و هو تطبيق مناسب لمحبي اللحوم ، مع أكثر من 250 وصفة موضحة بصور ، و تصنيفات مفصلة و موقت للشوي ، و يوضح لك التطبيق وقت طبخ كل نوع من اللحوم مع درجات الحرارة ، تكلفة التطبيق 4,99 دولار .

تطبيق إبكريوس epicurious ، و يحتوي على وصفات طبخ المجلات ، مع مقدمة أنيقة و سهلة مع تحديد مكوناتها ، و يحتوي على وصفات للنباتين ، و التطبيق مجاني .

تطبيق مارثاز إيفري داي فوود martha’s everday food ، و يرسل لك التطبيق إيميل يومي لأفكار للطبخ ، و يحتوي على أفكار للعشاء بأقل مجهود ، و العديد من الوصفات السهلة مع الصور ، مع إمكانية المشاركة من خلال الإيميل و تويتر و الفيس بوك ، تكلفة التطبيق 99, دولار .







إرسال تعليق

0 تعليقات