Advertisement

أفضل المواقع التي تسمح لك تحميل الكتب و الروايات مجاناً


أفضل المواقع التي تسمح لك تحميل الكتب و الروايات مجاناً

 نقدم لكم أفضل المواقع التي تسمح لك تحميل الكتب و الروايات مجاناً و إذا كنت لا تملك المساحة الكافية في جهازك يمكن لك قارئة ما تريده من على الموقع بدون تحميله.

موقع عصير الكتب

يقدم موقع عصير الكتب مجموعة رائعة من الكتب الفكرية و التاريخية، و علم النفس و كتب الطب و الصحة، و الأدب العربي، و مجموعة أخرى من الروايات و الكتب المتنوعة، يمكن لك تحميل ما تريده بصيغة “PDF” مجاناً أو قراءته من على الوقع مباشرة، كما يمكن لك أن تناقش الكتاب مع العديد من محبي القراءة من خلال المجموعة الخاصة بالموقع على فيس بوك.


موقع  قهوة 8 غرب

موقع 8 قهوة غرب أيضاً من المواقع الرائعة التي تضم كل ما يحتاج إليه أي قارئ مثل كتب الأدب العربي و الأدب العالمي المترجم إلى اللغة العربية، و كتب التاريخ  وعلم النفس و علم الاجتماع و الفلسفة، و كتب إدارة الأعمال و التنمية البشرية، و كتب علمية و طبية و دينية، و أيضاً مجموعة ضخمة من الروايات العربية و العالمية، و أيضاً يمكن لك تحميل الكتب مجاناً من على الموقع أو قراءتها، و يمكن لك الانضمام إلى مجموعة 8 قهوة غرب و الاستمتاع من خلالها بمناقشة الآراء المختلفة حول الكتب و الحصول على العديد من الاقتراحات حول القراءة.


موقع مما قرأت

يضم موقع مما قرأت مجموعة كبيرة من الكتب المتنوعة، و أيضاً يحتوي على قسم به العديد من الكتب التعليمية في عدة مجالات مختلفة، كما يمكن لك أن تشارك بإبداعك على الموقع من خلال إضافة مقالات أو قصائد شعرية.

موقع مكتبة الكتب

يوجد في موقع مكتبة الكتب العديد من الكتب المتنوعة في مجالات مختلفة منها كتب تعليمية و ثقافية و دينية و طبية و علمية، و الاقتصاد و الأدب و الروايات و غيرها، إلى جانب العديد من رسائل الماجستير و الدكتوراه.


موقع إليك كتابي

موقع إليك كتابي يقدم لك كتب مجانية في الأدب العالمي و العربي، و التاريخ و الحضارة، و كتب في تربية الأطفال، و قصص و كتب تعليمية للأطفال إلى جانب مجموعة رائعة من الكتب المتنوعة و الروايات.







إرسال تعليق

0 تعليقات